كاتب المحتوى . دليل وصفي كامل مقارنة ببرامج التسويق التقليدية ، فإن تكلفة تسويق المحتوى أقل بنسبة 62٪ وتنتج ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجم العملاء المتوقعين. في الواقع ، تعد كتابة المحتوى ركيزة حملات التسويق الرقمي الناجحة. من التواصل مع الجماهير إلى تحويلهم ، يلعب المحتوى الدور الأكثر أهمية. يعتمد تحويل قنوات SEO و SMM و PPC والتسويق عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك على جودة المحتوى الموجود في الموقع. يمهد المحتوى الجيد على الموقع الطريق لزيادة حركة المرور وتعزيز العوائد. لذلك ، المهنيين الذين يرغبون في الحصول على وظيفة في كتابة المحتوى ، توجد لهم فرص رائعة. تبحث الشركات دائمًا عن فرد لديه سيطرة كبيرة على اللغة ويمكنه تكوين محتوى مقنع يجبر القراء على اتخاذ إجراءات مواتية. "المحتوى هو سبب بدء البحث في المقام الأول." ليو أودين الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون مفيدًا لكليهما (الطامحين إلى كتابة المحتوى وأصحاب العمل) هو كتابة المحتوى للوصف الوظيفي. يتكون هذا المنشور من الوصف الوظيفي لكاتب المحتوى باللغة الإنجليزية والوص
طريقة اعداد وتجهيز شحنات المتاجر الالكترونية
ﺍﻟﺘﻌﺒئة ﺍﻟﺼﺤﻴﺤﺔ ﺿﺮﻭﺭﻳﺔ وهامة ﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺍﻟﺸﺤﻨﺎﺕ ﺑﺸﻜﻞ ﺁﻣﻦ ﺇﻟﻰ ﻭﺟﻬﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎئية. ﻟﻀﻤﺎﻥ ﻭﺻﻮﻝ ﻛﻞ ﺟﺰء ﻣﻦ ﺷﺤﻨﺘﻚ ﺑﺄﻣﺎﻥ ، ﺍﺗﺒﻊ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﺍﻟﺘﺎﻟﻴﺔ:
• قم باختيار كرتون أو صندوق ﺫﺍﺕ ﻧﻮﻋﻴﺔ ﺟﻴﺪﺓ ﻭﻣﺘﻴﻨﺔ ، ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺃﻧه ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺟﻴﺪﺓ.
كما ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺃﻛﺒﺮ ﻗﻠﻴﻼ ًﻣﻦ ﻣﺤﺘﻮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺸﺤﻨﺔ ﻣﻊ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﺴﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﻭﻟﻜﻦ ﻟﻴﺲ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻟﻤﻨﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺮﻙ ﺑﺤﺮﻳﺔ داخل الصندوق
• قم بلف ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﻨﻔﺼﻞ ، ﺑﻐﻼﻑ ﻓﻘﺎﻋﻲ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻣﺎﺩﺓ ﻣﻤﺎﺛﻠﺔ ﻭﺗﺄﻛﺪ أن تكون المنتجات ﺑﻌﻴﺪﺓ ﻋﻦ ﺟﻮﺍﻧﺐ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﻟﺘﻘﻠﻴﻞ ﺍﺣﺘﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻠﻒ الناتج عن الصدمات.
قم بغلق ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ ﻭﺛﺒﺘﻪ جيداً ﺑﺎﻟﺸﺮﻳﻂ ﺍﻟﻌﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﺴﻤﻴﻚ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻡ ﻟﻠﺸﺤﻦ. ثم قم بوﺿﻊ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﻋﻠﻰ ﺷﻜﻞ ﺣﺮﻑ H ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺟﻮﻩ ﺍﻟﻌﻠﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﺴﻔﻠﻴﺔ ﻟﻠصندوق ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﻮﺿﺢ. ﺳﻴﺴﺎﻋﺪ ﻫﺬﺍ ﻓﻲ ﻣﻨﻊ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺨﻄﺄ. ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺛﻘﻴﻼً ، قم بربطه جيداً ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﺮﻳﻂ ﺍﻟﻼﺻﻖ.
ﺗﺘﻄﻠﺐ ﺷﺤﻨﺎﺕ ﺍﻟﺴوائل ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﺣﻴﻖ ﻣﻮﺍﺩ ﺗﻌﺒئة ﻭﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺧﺎﺻﺔ ﻭﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺘﺒﻊ ﻟﻮﺍئح ﺑﻠﺪ ﺍﻟﺘﺼﺪﻳﺮ
ﺗﺘﻄﻠﺐ ﺍﻟﺴﻠﻊ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ مزيد العناية الحماية الإضافية.
ﻳﺠﺐ ﺗﻌﺒئة ﺍﻟﺼﻨﺎﺩﻳﻖ أو الكراتين ﺍﻟﺨﻔﻴﻔﺔ ، ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﺃﻭ ﻋﻠﺐ ﺍﻷﺣﺬﻳﺔ ، ﻓﻲ ﺻﻨﺪﻭﻕ ﺧﺎﺭﺟﻲ ﻣﻤﻮﺝ
يجب التأكد من طريقة التعامل مع كل شركة شحن ومعرفة الحد الأقصى لحجم رغم عدم وجود قيود على عدد القطع داخل الشحنة ولكن هناك وزن متعارف عليه مع كل شركة
ﻧﻘﺎﻁ ﻣﻬﻤﺔ ﻳﺠﺐ ﺗﺠﻨﺒﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺗﻌﺒئة ﺷﺤﻨﺎﺗﻚ:
ﺗﺠﻨﺐ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﺔ. وقم بعمل حشو لتقليل التراص والاحتكاك بين المنجات. وﻻ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﻟﺼﻨﺎﺩﻳﻖ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺟﺪﺍً.
ﻻ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﻟﺼﻨﺎﺩﻳﻖ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺘﺎﻟﻔﺔ ﻭﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺇﺯﺍﻟﺔ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﻠﺼﻘﺎﺕ
ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﻠﺼﻘة على ﺍﻟﺼﻨﺎﺩﻳﻖ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﺔ لديك حتى لاتبدو للعميل بطريقة مقززة وغير لائقة.
ﻻ ﺗﺴﺘﺨﺪﻡ ﺧﻴﻄﺎً ﺃﻭ ﻭﺭﻗﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﻷﻧﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺘﻤﺰﻕ مع الاحتكاك أو الرطوبة مما ﻳﺆﺩﻱ ﺇﻟﻰ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻓﻘﺪ ومحو ﻣﻠﺼﻘﺎﺕ ﺍﻟﻌﻨﺎﻭﻳﻦ ﻭ / ﺍﻟﻤﺤﺘﻮﻳﺎﺕ. التي تدل على العميل والشحنة
ﻟﻠﺼﻨﺪﻭﻕ وذلك لسلامة المنتجات .
تجنب تماماً .. أن ﺗﺮﺳﻞ ﺍﻟﺒﻀﺎئع ﺍﻟﻤﻤﻨﻮﻋﺔ ﻭﺍﻟﺨﻄﺮﺓ , ولاتقم أبدا بوضع ماليس من محتوى الشحنة المدون بفاتورة العميل يجب الرجوع إلى المختص وعدم الاجتهاد في ذلك .
ﻣﻮﺍﺩ ﺍﻟﺘﻌﺒئة ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ
من الضروري ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﻏﻠﻔﺔ ﺍﻟﻔﻘﺎﻋﺎﺕ ﻭﺍﻷﻛﻴﺎﺱ ﺍﻟﻬﻮﺍئية والشحو ﻭحبيبات ﺍﻟﺮﻏﻮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻒ ﺍﻟﺮﻏﻮﻱ ﻛﻤﻮﺍﺩ ﺗﻌﺒئة ﺩﺍﺧﻠﻴﺔ. ﺟﻤﻴﻌﻬﺎ ﻟﻬﺎ ﺻﻔﺎﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﻨﺎﺳب
ﻧﺼﻴﺤﺔ: ﺗﺠﻨﺐ ﺍﻟﻤﺴﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﺭﻏﺔ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﻞء ﺍﻟﻔﺠﻮﺍﺕ ﺑﻤﻮﺍﺩ ﺍﻟﺘﻌئة ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ، ﻓﻬﺬﺍ
ﻳﻀﻤﻦ ﺑﻘﺎء ﺍﻟﻌﻨﺼﺮ ﻓﻲ ﻭﺿﻊ ﺛﺎﺑﺖ ﻃﻮﺍﻝ ﺭﺣﻠة الشحنة للعميل
ﺗﻌُﺪ ﻣﻠﺼﻘﺎﺕ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﻣﻬﻤﺔ ﻟﻀﻤﺎﻥ ﺃﻥ ﺷﺤﻨﺘﻚ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺸﺒﻜﺔ. ﻓﻴﻤﺎ
ﻳﻠﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﻘﺎﻁ ﺍﻟﺮﺉﻴﺴﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺠﺐ ﻣﻼﺣﻈﺘﻬﺎ:
ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﻣﻠﺼﻖ شركة الشحن ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﺸﺎﺣﻦ
ﻭﺍﻟﻤﺮﺳﻞ ﺇﻟﻴﻪ.
ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺸﺤﻨﺎﺕ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ ﺍﻟﻘﻄﻊ ، ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﺗﺤﻤﻞ ﻛﻞ ﻗﻄﻌﺔ ﻣﻠﺼﻖ
من شركة الشحن ﻣﻊ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﻘﻄﻊ.
ﺿﻊ ﻣﻠﺼﻖ ﺍﻟﺸﺤﻦ ﻣﻊ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﺳﻞ ﺇﻟﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻛﺒﺮ ﺳﻄﺢ الطرد أو الصندوق. وﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺃﻧﻬﺎ ﺳﻬﻠﺔ ﺍﻟﻘﺮﺍءﺓ.
ﺗﺠﻨﺐ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻤﻠﺼﻘﺎﺕ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﺰﺍﻭﻳﺔ ﺃﻭ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﺒﻮﺓ ﺃﻭ ﻓﻲ ﻟﺴﺎﻥ ﺍﻹﻏﻼﻕ.
ﻟﺘﺠﻨﺐ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﻤﺴﺢ ، ﻻ ﺗﻀﻊ ﺷﺮﻳﻄﺎً ﻓﻮﻕ ﻣﻠﺼﻖ ﺍﻟﺸﺤﻦ. وضع كيسا شفافاً لتغليف الشحنة
ﺿﻊ ﻣﻠﺼﻘا ﺇﺿﺎﻓﻴﺎ داخل الصندوق بمحتويات الشحنة ورقم الشحنة
ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻌﺒﻮﺍﺕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﺓ ﺃﻭ ﺍﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ﺃﻭ ﺍﻟﺤﺎﺩﺓ ﺃﻭ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﻤﺔ ﺇﻟﻰ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺍﻷﻣﺮ ﺑﺎﻟﺘﻌﺒﺉﺔ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻭﻟﺔ. ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻜﺪﻳﺴﻬﺎ ﺃﻭ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻧﻈﻤﺔ
ﺍﻟﻨﻘﻞ ﺃﺛﻨﺎء ﺍﻟﻨﻘﻞ.
ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻟﺤﺎﺩﺓ / ﺍﻟﺒﺎﺭﺯﺓ
ﻳﺠﺐ ﺗﻐﻠﻴﻒ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻟﺤﺎﺩﺓ ﺑﺒﻄﺎﻧﺔ ﻭﺍﻗﻴﺔ ﻗﺒﻞ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﺻﻨﺪﻭﻕ. ﻻ ﺗﺴﻤﺢ ﺃﺑﺪﺍً ﻷﻱ ﺷﻲء ﺃﻥ ﻳﺒﺮﺯ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻤﻌﺒﺄ ﻷﻧﻪ ﻳﺨﺎﻃﺮ ﺑﺎﻟﺘﻠﻒ ﻋﻨﺪ ﺗﻜﺪﻳﺴﻪ. ﺇﺫﺍ ﻟﺰﻡ ﺍﻷﻣﺮ ، ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﺻﻨﺪﻭﻗﺎ ﺃﻛﺒر
تعليقات
إرسال تعليق