التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كاتب المحتوى Content writer

 كاتب المحتوى . دليل وصفي كامل مقارنة ببرامج التسويق التقليدية ، فإن تكلفة تسويق المحتوى أقل بنسبة 62٪ وتنتج ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجم العملاء المتوقعين. في الواقع ، تعد كتابة المحتوى ركيزة حملات التسويق الرقمي الناجحة. من التواصل مع الجماهير إلى تحويلهم ، يلعب المحتوى الدور الأكثر أهمية. يعتمد تحويل قنوات SEO و SMM و PPC والتسويق عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك على جودة المحتوى الموجود في الموقع. يمهد المحتوى الجيد على الموقع الطريق لزيادة حركة المرور وتعزيز العوائد. لذلك ، المهنيين الذين يرغبون في الحصول على وظيفة في كتابة المحتوى ، توجد لهم فرص رائعة. تبحث الشركات دائمًا عن فرد لديه سيطرة كبيرة على اللغة ويمكنه تكوين محتوى مقنع يجبر القراء على اتخاذ إجراءات مواتية. "المحتوى هو سبب بدء البحث في المقام الأول." ليو أودين الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون مفيدًا لكليهما (الطامحين إلى كتابة المحتوى وأصحاب العمل) هو كتابة المحتوى للوصف الوظيفي. يتكون هذا المنشور من الوصف الوظيفي لكاتب المحتوى باللغة الإنجليزية والوص

المحفظة الإلكترونية

 

المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية 


ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية - لماذا هي ضرورية؟

طريقة الدفع هي أحد العناصر الرئيسية التي يمكن أن تجبر عميلك المحتمل على مغادرة موقعك أو البقاء فيه. لقد ثبت أن الناس يفضلون التسوق من تلك المواقع التي توفر لهم خيارات دفع متنوعة. يفضل بعض الأشخاص الدفع عند الاستلام ، بينما يفضل البعض الآخر الدفع من خلال البطاقة. لكن في الآونة الأخيرة ، أدى اتجاه الدفع من خلال المحفظة الرقمية إلى انتشار التجارة الإلكترونية. ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية هي شيء له مساهمة كبيرة في معدل تحويل العملاء.

وفقًا لاستطلاع حديث أجراه موقع Finder.com ، اعترف 110 مليون أمريكي باستخدام المحفظة الرقمية. في غضون عامين ، كان هناك ارتفاع بنسبة 75 ٪ في عدد مستخدمي المحفظة الرقمية ، حيث اعترفوا أنها كانت دائمًا مريحة بدلاً من الدفع نقدًا أو من خلال بطاقة.

اتجاه الجيب الافتراضي مشتعل بالفعل في اليابان.

احصل على جميع ميزات محفظتك الرقمية في امتداد المحفظة هذا

get wallet extension

هنا سنتحدث عن "ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية" وسبب ضرورتها.

ما هي ميزة المحفظة الرقمية؟

تعد ميزة المحفظة الرقمية أو الجيب الافتراضي وسيلة تتيح للعملاء إجراء المعاملات عبر الإنترنت كمخزون للأموال للاستخدام المستقبلي. يرتبط الحساب المصرفي للمستخدم وبيانات الاعتماد الأخرى بالمحفظة الرقمية وهذه هي الطريقة التي يتم بها تخزين الأموال فعليًا للاستخدام في المستقبل. تحتوي معظم مواقع التجارة الإلكترونية على ميزة المحفظة الرقمية لأنها تساعد جميع أصحاب المصلحة من حيث المعاملات السلسة. تمتلك شركات التجارة الإلكترونية ميزة الجيب الافتراضية الخاصة بها أو تتعاون مع شركات التجارة الإلكترونية التي تقدم هذه الأنواع من الخدمات مثل Paypal و Stripe و Paytm و Rupay وما إلى ذلك.

لماذا تعتبر ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية ضرورية؟

يتم خصم المبلغ من الجيب الافتراضي تلقائيًا في كل مرة يقوم فيها العميل بالتسوق من الموقع. إن وجود بوابة دفع رقمية كخيار له تأثير مباشر على عدد المتسوقين عبر الإنترنت. كل شيء مليء بالمرافق للعملاء. تقدم هذه الميزة الكثير من المزايا.

محمي من الاحتيال للبائعين



ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية تجعل البائعين في مأمن من الاحتيال. تتأكد معاملات المحفظة من أن العميل حقيقي وأن الدفع يتم في لحظة الشراء بحيث لا توجد مشكلات في الدفع في حالة الإلغاء في اللحظة الأخيرة أو تلف الخداع أو إعادة المطالبات.

دفع سريع

تعد عملية السداد المطولة بمثابة آفة تامة لكل عميل يتعين عليهم تحديد طريقة الدفع في كل مرة يتسوقون فيها ، وإيقافها إذا كان اتصال الإنترنت ضعيفًا ، فستصبح التجربة أسوأ. إنها طريقة محددة لـ " عربة مهجورة " ، وكما تعلم فإن العربة المتروكة هي أحد أسوأ أعداء مالكي المتاجر عبر الإنترنت. ميزة الجيب الافتراضي أو المحفظة الإلكترونية هي المنقذ لمثل هذه الأوقات. نظرًا لأنه يتم خصم المبلغ تلقائيًا من المحفظة في كل معاملة ، لا يتعين على المستهلك المرور بعملية تقديم بيانات الاعتماد بشكل متكرر لكل معاملة. اختصار العملية المرهقة يوفر وقت العملاء.

لا توجد مشكلة في السداد الفاشل للعملاء. ولن يضطر أصحاب المتاجر إلى رؤية أي عربات مهجورة.

تجربة تسوق ممتعة

لا تتطلب طريقة الدفع السلسة أي جهد ، فهي تمنح العملاء تجربة تسوق ممتعة على موقعك. إنهم يريدون زيارة موقعك في كثير من الأحيان للتسوق عبر الإنترنت ، مما يؤدي إلى الاحتفاظ بالعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكنون أيضًا من شراء أشياء معروضة للبيع أو مخفضة لفترة زمنية محدودة حيث سيتم تقصير إجراءات تسجيل المغادرة. سيؤدي ذلك إلى زيادة المبيعات وسيكون مفيدًا أيضًا على المدى الطويل.

ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية ، تجعل العملاء يشعرون بمزيد من التحكم في طريقة الدفع حيث أنه في كل مرة يتسوقون فيها ، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانوا سيتمكنون من إكمال الإجراء أم لا. يمنحهم الدفع من خلال الجيب الافتراضي تجربة التسوق "On-The-Go". الميزة متوافقة مع الدفع بواسطة الهاتف المحمول أيضًا. يمكنك تسميتها محفظة محمولة.

عمليات الإرجاع والاسترداد السهلة

عمليات الإرجاع والإلغاء جزء لا مفر منه من المبيعات. لا يمكنك إجبار العملاء على عدم الإلغاء أو عدم إرجاع المنتجات إذا لم يعجبهم ذلك. لكن يمكنك تحويل ذلك إلى تجربة إيجابية للعميل. من خلال تزويدهم برد سريع وخالي من المتاعب في محفظتهم. ستساعدك هذه الإيماءة البسيطة في الاحتفاظ بالكثير من العملاء على المدى الطويل. أو يمكنك أيضًا استخدام استراتيجية إعادة الاستهداف من أجل البيع المتبادل والبيع الإضافي. تساعد إعادة الاستهداف أيضًا في زيادة معدل التحويل نظرًا لأن نسبة ضئيلة فقط من الأشخاص ينقرون على زر "التسوق" في أول زيارة للموقع.

يعد استخدام المحفظة الإلكترونية أمرًا بسيطًا للغاية ، حيث يتعين على العملاء فقط إضافة المبلغ إلى محفظتهم وربط حساب بطاقتهم أو حسابهم المصرفي عبر الإنترنت بالمحفظة. يتم خصم المبلغ تلقائيًا في وقت الخروج إذا تم اختيار المحفظة الإلكترونية كوضع الدفع. أفضل جزء هو أنه آمن تمامًا بسبب التشفير ثلاثي الأبعاد من طرف إلى طرف. بالإضافة إلى أنه يمكن لأي شخص إجراء الدفع من أي مكان حتى باستخدام الأجهزة المحمولة مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية كما هو شائع من قبل chiliads الآن.

ميزة المحفظة لمواقع التجارة الإلكترونية "لا بد منه". وإذا كنت تبحث عن "ميزة المحفظة" ، فنحن نراهن أن بحثك سينتهي بالحل الذي نقدمه.

لدينا "المحفظة تمديد" تعمل لجميع المواقع وضعت على إطار الماجنتو. بسعر مناسب جدًا ، يأتي امتداد المحفظة من Cedcommerce مليئًا بالميزات .

  • يمكن لكل من المسؤول والعميل إضافة مبلغ إلى المحفظة في أي وقت يريدونه.
  • ليس هذا فقط ، ولكن امتداد المحفظة الخاص بنا يسمح أيضًا للعميل بمشاهدة عملية المعاملة بأكملها ، فهذا يعني أن هناك شفافية كاملة.
  • يتمتع المسؤول بالحرية الكاملة في تكوين "استرداد نقدي" في البداية أو جميع المعاملات أو ربما في بعض المعاملات المحددة.

احصل على نظام محفظة قوي في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك wallet system

هل تخطط للحصول على حل السوق في عيد الميلاد هذا العام؟ نحن نقدم لك فرصة للاستفادة من كرنفال الكريسماس الخاص بنا والحصول على خصم ثابت بنسبة 25٪ على جميع حلول وتمديدات Magento . العرض ساري لفترة محدودة ، لذا احصل على الصفقة الآن. احصل على مزيد من التفاصيل حول العرض هنا .

تقدم CedCommerce الحلول التقنية اللازمة المصممة خصيصًا لبناء منصة واحدة من هذا القبيل. تأتي هذه الإضافات مع العديد من الميزات للمساعدة في تطوير سوق تجارة إلكترونية ثري متعدد البائعين. لا شك أن السوق المسلح بهذه الميزات سوف يمتلك أفضل الميزات في فئتها.

لبناء منصة سوق متعددة البائعين خاصة بك ولمعرفة ما يقوله عملاؤنا الراضون عنا ، قم بزيارة: CedCommerce

لتلقي إرشادات شخصية حول أعمال التجارة الإلكترونية الخاصة بك ، تواصل مع خبرائنا مباشرة هنا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اتصل بنا

  يسعدنا ويشرفنا زيارتك وتواصلك بمدونة    تسويق إذا كان لك أي اقتراح أو استفسار يمكنك مراسلتنا أيضا في حال وجود أي استفسار تجاري أو اعلان على المدونة، يمكنك التواصل معنا عبر النموذج التالي  :      

كاتب المحتوى Content writer

 كاتب المحتوى . دليل وصفي كامل مقارنة ببرامج التسويق التقليدية ، فإن تكلفة تسويق المحتوى أقل بنسبة 62٪ وتنتج ما يقرب من ثلاثة أضعاف حجم العملاء المتوقعين. في الواقع ، تعد كتابة المحتوى ركيزة حملات التسويق الرقمي الناجحة. من التواصل مع الجماهير إلى تحويلهم ، يلعب المحتوى الدور الأكثر أهمية. يعتمد تحويل قنوات SEO و SMM و PPC والتسويق عبر البريد الإلكتروني وما إلى ذلك على جودة المحتوى الموجود في الموقع. يمهد المحتوى الجيد على الموقع الطريق لزيادة حركة المرور وتعزيز العوائد. لذلك ، المهنيين الذين يرغبون في الحصول على وظيفة في كتابة المحتوى ، توجد لهم فرص رائعة. تبحث الشركات دائمًا عن فرد لديه سيطرة كبيرة على اللغة ويمكنه تكوين محتوى مقنع يجبر القراء على اتخاذ إجراءات مواتية. "المحتوى هو سبب بدء البحث في المقام الأول." ليو أودين الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون مفيدًا لكليهما (الطامحين إلى كتابة المحتوى وأصحاب العمل) هو كتابة المحتوى للوصف الوظيفي. يتكون هذا المنشور من الوصف الوظيفي لكاتب المحتوى باللغة الإنجليزية والوص

مبادئ التسويق

    يجب أن تتعلم مبادئ التسويق كان "روبـرت كيـوساكي" يجلس في ردهـة أحد الفنادق الفارهة في سنغـافورة في انتظـار وصول المحررة الصحفية التي ستُجري لقاء صحافيا معه لصالح إحدى المجلات. روبرت كيـوساكي الشهير بالعديد من المؤلفات الأعلى مبيعا في العالم، اشتهر أيضا بكونه من أكثر المحاضرين نشاطا في الطواف عالميا لإلقاء المحاضرات بخصوص الثقافة المالية وتأسيس المشروعات الناجحة، كان في سنغـافورة في ذلك الوقت في أوائل التسعينيات لإلقاء سلسلة من المحاضرات تتحدث عن "أسرار الأثرياء في كسب الأموال" التي لا يشاركونها عادة مع الآخرين. بعد إجراء الحوار، تشجّعت المحررة وقالت له إنها تتمنى في يوم من الأيام أن تؤلف كتبا تنضم إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعا مثل الكتب التي يؤلفها. وعندما سألها "كيوساكي" عن المانع الذي يمنعها من تحقيق هذا الحلم، خصوصا أن كتاباتها ممتازة من حيث الأسلوب والوضوح والرصانة، أخبرته أنها تكتب روايات رائعة ولكن الأمر لا يجاوز هذا الحد، ولا تلقى رواياتها وكتاباتها أي اهتمام، ولذلك أبقت على وظيفتها كصحافية لتسديد التزاماتها، ثم سألته: هل لديك أي اقتراحات بهذا ال